You Are Here: Home » اخر الاخبار » إذا كنت تبحث عن وظيفة .. اقرأ هذا التقرير

إذا كنت تبحث عن وظيفة .. اقرأ هذا التقرير

أختتمت الجمعة الماضية فعاليات أكبر ملتقى توظيفي بعد الثورة تحت مسمى “شغلني شكرا”، وشهد الجناح المخصص لموقع الوظائف “شغلانتي”في مركز المؤتمرات إقبالاً وتزاحما كبيرا من جانب زوار المعرض الباحث عن فرصة عمل.

واستقبل “شغلانتي” أكثر من أربعة آلاف سيرة ذاتية تشمل كافة المؤهلات ومختلف التخصصات، بالإضافة لنفاذ أكثر من 1500 إستمارة طلب عمل، سيتم إدخالهم جميعا في قاعدة البيانات الخاصة بالموقع لترشيحها وعرضها على مئات الشركات.

وإستمرت أعمال المعرض لمدة يومين بمشاركة نحو 300 شركة لتوفير أكثر من 150 ألف فرصة عمل للشباب الباحثين عن وظائف وللمساهمة في القضاء علي جانب من مشكلة البطالة التي يعاني منها الإقتصاد المصري.

وفي وقت  سابق، صرح شريف سالم رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات المصرية بأن معرض “شغلني شكرا” يمثل اليوم القومي للتوظيف في مصر، ويعد المعرض الأول من نوعه حيث يقام على مساحة 12 ألف متر مربع تم تخصيصها جميعا للشركات الراغبة في المشاركة بالمعرض بالمجان، حيث تم تخصيص صالات رقم1 و2 و3 و5 بقاعة المؤتمرات لكل الشركات المشاركة كما كان الدخول مجانا للجمهور، مؤكدا أن هناك معارض ستعقد تباعا في الإسكندرية, والمنصورة، والصعيد.

وفي نفس السياق، نالت خدمات موقع “شغلانتي” التابع لشبكة الإعلام العربية “محيط” إستحسان وإنبهار زوار الملتقى، بتوفيره للمستخدم خدمة الإطلاع على معظم إعلانات الوظائف التي تخص مجال عمله، وتم نشرها في الصحافة المصرية العربية ومواقع التوظيف الأخرى دون أن يتكلف عناء البحث في الصحف والانترنت، ويهتم الموقع بتقديم خدماته مصنفة حسب التخصص، والبلد، وبنشر صورة للإعلان من مصدر الجريدة نفسها مما يعطي مصداقية أكبر لدى القارئ.

About The Author

Number of Entries : 29

Leave a Comment

© 2011 Powered By Hostallover

Scroll to top