You Are Here: Home » اخر الاخبار » الصندوق الاجتماعى يمول العمل الحر فى معرض” شغلنى شكرا”

الصندوق الاجتماعى يمول العمل الحر فى معرض” شغلنى شكرا”

شارك الصندوق الاجتماعي فى معرض “شغلنى شكرا” الذي أقيم فى ارض المعارض بالهيئة العامة للمؤتمرات من 2-3 فبراير الجارى وأتاح العديد من الفرص للشباب الراغبين فى الحصول على وظائف وكذلك دعم وتمويل العمل الحر.

وقال مصدر مسئول بالصندوق الاجتماعى أن الجناح الخاص بالصندوق ضم مندوبين عنه لشرح وعرض كافة البرامج التى يمولها فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأدوات التمويلية.

بالإضافة الى تعريف الشباب ومساعدته على التدريب المهنى والفنى وتشجيعهم الى الدخول فى مجال العمل الحر من خلال إقامة المشروعات ومدهم بدراسات الجدوى اللازمة وتقديم دراسات عن السوق لمساعدتهم على تسويق منتجاتهم.

ولفت الى ان مشاركة الصندوق تأتي فى إطار استراتيجيته لمواجهة البطالة وتحسين معدلات التشغيل من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وإتاحة فرص عمل من خلال مشروعات للتشغيل بشكل مؤقت او دائم.

تجدر الإشارة الى ان الصندوق الاجتماعي قد شارك فى “معرض اشتري المصري” فى ديسمبر الماضي بعرض 131 مشروعا من المشروعات التى مولها والتى شملت الموبيليا،والسجاد اليدوى، والمفروشات، والتابلوهات، والعبايات، فضلا عن الزجاج المعشق، والفخار والخزف والصدف، إضافة إلى مفروشات أخميم، والملابس الجاهزة، والجلود والمواد الغذائية.

About The Author

Number of Entries : 29

Leave a Comment

© 2011 Powered By Hostallover

Scroll to top